رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يؤجل تغييرات الجهاز الفنى لبعد مباراة الترجى (خاص)

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، إجراء تغييرات في الجهاز الفني بعد مباراة الترجي التونسي التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 16 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لوجود أخطاء فنية كثيرة وفشل الجهاز في السيطرة علي اللاعبين وحدوث تسيب كبير وصدامات بين اللاعبين والجهاز، وعودة المعلمين والنجوم  في الفريق، مما أدي لسوء النتائج في الدوري وإفريقيا وفشل الفريق في إحراز أي فوز منذ 5 مباريات ولم يسجل خلالها  غير هدف وحيد.

وعلم" الكابتن" أن اللجنة المؤقتة، قررت تأجيل تغيير الجهاز الفني لما بعد مباراة الترجي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن موعد التغيير غير مناسب حاليا لارتباط  الزمالك بمباراة في الدوري يوم الخميس أمام سيراميكا كيلوباترا وبعدها بأيام مباراة الترجي ويصعب التغيير قبل مباراتين مؤثرتين في الدوري وإفريقيا.

وستقوم  لجنة الزمالك بعمل تغييرات بسيطة في الجهاز الفني في حالة الفوز في الدوري والفوز علي الترجي وتقديم عروض قوية مقنعة وسيتم الاكتفاء بتغيير المدرب المساعد ومدرب الحراس فقط ولكن في حالة تعثر الزمالك في أي من المباراتين القادمتين في الدوري وإفريقيا سيتم عمل تغييرات كبيرة وواسعة في جهاز الكرة بالكامل.

وتعرض الزمالك للخسارة من الترجي بنتيجة 3/1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تونس، وتأزم موقفه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتراجعت اللجنة في اتخاذ أي قرارات انفعالية قبل مباراة الترجي بالقاهرة، خاصة لوجود اختلافات كبيرة في وجهات النظر ما بين مؤيد ومعارض لإقالة باتشيكو، وهناك من يطالب بإقالة الجهاز المعاون مدحت عبدالهادي وعمرو عبدالسلام وهناك من يطالب بإقالة عبدالحليم علي، مدير الكرة، ولكن استقر الحال على تأجيل القرار لحين تخطي مباراة الترجي الأسبوع المقبل في لقاء القاهرة.

ويرغب عماد عبدالعزيز، في إقالة عبدالحليم علي، مدير الكرة بالفريق، أو مدحت عبدالهادي، وتعيين بديل قوي ذى شخصية قوية، من أجل احتواء الأزمات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، على رأسها تمرد اللاعبين، وكثرة الخلافات داخل الفريق، والاعتراضات على اختيارات باتشيكو في التشكيل الأساسي، وأيضا التبديل أثناء المباراة.