رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مانشستر سيتى ينسحب من سباق التعاقد مع هالاند

هالاند
هالاند

اتخذ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قرارًا جديدًا بشأن التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثليتيك» الرياضية، فإن مانشستر سيتي قرر الانسحاب من صفقة إيرلينج هالاند في الصيف المقبل؛ بسبب العلاقة السيئة بين مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، وإدارة النادي الإنجليزي.

 

وأشارت الصحيفة إلى وجود سبب آخر وراء انسحاب مانشستر سيتي من الصفقة، وهي ميزانية الرواتب التي تم الاستقرار عليها منذ سنوات، ومنعًا لحدوث أي خلل مادي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن راتب هالاند مرتفع للغاية، نظرًا لتألقه الكبير مع دورتموند في الفترة الماضية، وبالتالي سيضر ذلك بميزانية مانشستر سيتي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويُعد هالاند محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول من إنجلترا، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بجانب بايرن ميونخ الألماني، ويبدو أن لديهم قدرة مالية كبيرة لتحمل راتب اللاعب وقيمة صفقته.