رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسى يزاحم باريس سان جيرمان على ضم حارس ميلان

دوناروما
دوناروما

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في إبرام صفقة قوية من صفوف ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن تشيلسي يريد التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، أن جيانلويجي دوناروما يُعد محل اهتمام قوي من فِبل نادي باريس سان جيرمان، الذي يريد الحصول على خدماته أيضًا في الصيف المقبل، ليكون البديل الأنسب لنظيره الكوستاريكي كيلور نافاس.

 

وأكدت الصحيفة، أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، أبلغ إدارة النادي بضرورة التعاقد مع دوناروما هذا الصيف، لتدعيم حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل 2021-2022، ليكون بديل الحارس كيبا.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الحارس كيبا يُعد صداعًا في رأس إدارة تشيلسي، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في صيف 2018، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

 

وتخطط إدارة تشيلسي لإغراء دونارما بحصوله على راتب ضخم، تبلغ قيمته 175 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف البلوز هذا الصيف.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للحارس جيانلويجي دوناروما رفقة ميلان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يحدد اللاعب موقفه من تجديد عقده أو الرحيل عن النادي حتى الآن.

 

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة.