رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو مجلس اتحاد الطائرة يضغط لتعيين متحدثة بـ8 آلاف جنيه

سامح حمدي
سامح حمدي

تواصل اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد كرة الطائرة برئاسة سامح حمدي قراراتها العشوائية غير المدروسة  والتى تمثل إهدارا للمال العام بدون وجه حق.

وشهد اجتماع مجلس الإدارة  الأخير تقدم أحد اعضاء اللجنة، والذى يدّعى في كل مكان أنه صديق شخصى للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ودفعته، بمذكرة رسمية يطالب فيها باقى أعضاء المجلس بالموافقة على تعيين متحدثة رسمية باسم الاتحاد بمقابل مادى 8 آلاف جنيه.

الغريب أن الفكرة لاقت ترحابا شديدا من سامح حمدى، رئيس اللجنة، وكانوا في طريقهم لاعتماد القرار،  ولكن جاء اعتراض بعض الأعضاء بشدة سبباً في تأجيل البت في القرار.

 وانشغل أعضاء  اللجنة المؤقتة باتحاد الطائرة بتعيين المتحدثة وتركوا الهدف الأساسي الذى جاءوا من أجله ، وفشلوا في تجهيز وإعداد  منتخبي الناشئين والناشئات  قبل المشاركة في البطولة الإفريقية والتى كان من المقرر إقامتها بنيجيريا وظلت حالة الارتباك مسيطرة على  اللجنة المؤقتة  حتى تم الغاء سفر المنتخبين نتيجة إصابة 9 لاعبين ولاعبات من منتخبي الناشئين والناشئات بفيروس كورونا،  بالإضافة إلى خمسة أفراد من أعضاء الجهازين الفني والإداري  لتصل جملة الإصابات إلى 14 فردًا.

 وتتحمل اللجنة المؤقتة المسئولية كاملة عن تفشي الإصابات بين اللاعبين الذين أقاموا حفل عيد ميلاد لأحد اللاعبين  دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية، وهو ما أسهم في زيادة أعداد الإصابات.

 انتشر الفيروس بعد إصابة  حبيبة زعتر  بالأعراض  وطلبت من المدربة نجلاء فؤاد عزلها،  لكن المدربة رفضت، مما جعل اللاعبة تخرج من المعسكر وتقوم بإجراء التحليل  على نفقتها الخاصة والتي أثبتت إصابتها بالمرض. 

كما أصيب  الدكتور سامح حمدي، رئيس اللجنة، وإبراهيم فخرالدين ونجلاء فؤاد وطبيبة المنتخب والإداري هاني فكري بالفيروس.

 جدير بالذكر أن التحقيقات كشفت تقصير اللجنة المؤقتة الشديد والتى تجاهلت عدم وجود طبيب في معسكر المنتخبات،  وهو ما يعد مخالفة كبيرة في ظل تفشي الفيروس.