رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: محمد صلاح يتخذ قراره بالرحيل عن ليفربول.. عاجل

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:09 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بات قريبًا من الرحيل عن ناديه، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، في تقرير لها صادر صباح اليوم الاثنين، فإن محمد صلاح أخبر إدارة ليفربول برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي المقبل، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.


 

وأفادت الصحيفة في تقريرها، أن صلاح يريد الرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، على أن ينتقل إلى إحدى قطبي الليجا، ريال مدريد أو برشلونة، في ظل رغبتهما في الحصول على خدماته.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يُعد هو الأقرب لضم محمد صلاح، في ظل صعوبة التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أو النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

وهو الأمر الذي أكدته صحيفة «ديلي إكسبريس»، أن الوضع السئ الذي يمر به ليفربول في الوقت الحالي، قد يُنذِر بسوق انتقالات مفاجئ وصادم.


يأتي ذلك بعدما أثار رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، جدلًا كبيرًا عبر حسابه الشخصي على "تويتر" بتغريدته الغامضة التي كانت عبارة عن "نقطة"، لتتزايد التكهنات حو احتمالية اجتماعه مع مسئولي الأندية الأوروبية الراغبة في ضم اللاعب في الصيف المقبل.

 

وبناءً عليه، أفاد موقع "فوتبول إسبانيا"، أن رامس عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولي ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع المقبلة، لمناقشة مستقبل محمد صلاح خلال الفترة القادمة.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح رفقة ليفربول في يونيو 2023، ويتقاضى راتبًا يبلغ قيمته ما يقرب من 230 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي لا يحق له الرحيل دون موافقة النادي الإنجليزي، ومن ثم الاستفادة من صفقته ماليًا.

 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن كلًا من البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، برصيد 16 هدفًا.

 

بينما يتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة.


ads
ads