رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديربي ريال مدريد وأتلتيكو وتحدي مانشستر سيتي أمام اليونايتد حديث الصحف العالمية

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا، بجانب ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى فوز برشلونة على أوساسونا وانتخابات رئاسة برشلونة.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «بهذه الطريقة تمر»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد المتصدر يتحدى جاره ريال مدريد الثالث في الدوري الإسباني".

وعن فوز برشلونة أمام أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "برشلونة يضع الضغط".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «اللعب من أجل الدوري»، مُضيفة: "ديربي ناري بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وصراع على لقب الليجا".

وعن فوز برشلونة أمام أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "برشلونة يضغط"، مُشيرة إلى اقترابه من صدارة الليجا".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «لقب الليجا في الإمكان»، مُضيفة: "برشلونة يفوز على أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني".

وعن انتخابات رئاسة نادي برشلونة التي تجرى، يوم الأحد، كتبت الصحيفة: "فلتفز برشلونة".

وعن مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا، قالت الصحيفة: "ديربي مهم".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «سوبر موريبا»، مُضيفة: "برشلونة يتغلّب على أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني"، مُشيرة إلى هدف الشاب إيايكس موريبا.

وعن انتخابات رئاسة نادي برشلونة، التي يُجرى التصويت عليها اليوم الأحد، كتبت الصحيفة: "إلى التصويت".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد، وكتبت: "صدام ناري بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وصراع على صدارة ووصافة البريميرليج".

كما أشارت الصحيفة إلى عودة هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، إلى مواجهة مانشستر سيتي في الديربي، وكتبت: "ماجواير يرغب أن يبدأ أسبوعين من النجاح من خلال إيقاف سلسلة انتصارات غريمه اللدود".

كذلك تحدثت الصحيفة عن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وقالت: "جوارديولا يريد دفعة أخيرة".