رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اليونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اليونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة bein sports Premium 2

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.