رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. المصري يتعادل خارج أرضه مع سيمبا التنزاني في بطولة الكونفيدرالية 2018

الأحد 07/مارس/2021 - 09:45 ص
فريق المصري قبل مباراته
فريق المصري قبل مباراته مع سيمبا
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 7 مارس عام 2018 تعادل فريق المصري البورسعيدي مع  سيمبا التنزاني 2-2 في مباراة الذهاب بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت بالاستاد الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام وأدارها الحكم الجنوب إفريقي ثاندو هيلبس ندزاندزيكا حكمًا للساحة.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف ورغم تقدم سيمبا بهدف من ركلة جزاء أحرز قائده جون بوكو في الدقيقة العاشرة نجح أحمد جمعة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 بعدما أستقبل كرة محمد شطة العرضية وسددها داخل المرمى ثم سجل أحمد شكري الهدف الثاني في الدقيقة 22 من ركلة جزاء احتسبها الحكم  نتيجة لمس أحد لاعبي سيمبا للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني نجح سيمبا في إدراك هدف التعادل عن طريق الأوغندي إيمانويل أوكوي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم  نتيجة اصطدام الكرة بيد محمد كوفي.

شهدت المباراة أداءً قتالياً من لاعبي المصري الذين حاربوا كل الظروف السيئة التي واجهتهم في الشوط الثاني، حيث توقف اللعب في الدقيقة 82 ولمدة  35 دقيقة نتيجة هطول الأمطار بغزارة وانقطاع التيار الكهربائي قبل أن يستكمل الحكم المباراة في ظل إنارة ضعيفة وملعب تحول الى بِركة مياه كبيرة ورغم ذلك قاتل لاعبو المصري على كل كرة وكاد البديل إيسوف واتارا ومن بعده أحمد شكري يخطفان هدف الفوز للمصري لولا التسرع وسوء الحظ.

 مثل المصري: أحمد مسعودومحمد مصطفى شطة ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد حمدي وإسلام عيسى "إسوف واتارا" وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد شكري ومحمد عبداللطيف جريندو "محمد أب شعيشع" وأحمد جمعة "أرستيد بانسيه".

 

ads
ads