رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

الزمالك يتلقى خسارة مستحقة أمام الترجى بثلاثية ويتأزم موقفه فى المجموعة الرابعة

السبت 06/مارس/2021 - 07:55 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجل ثلاثية فريق الترجي ويليام توجي في الدقيقة 26 ومحمد علي بن رمضان "هدفين" في الدقيقتين 45 و53 أما هدف الزمالك الوحيد فسجله أحمد فتوح في الدقيقة 40 والذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 57.

ارتفع رصيد الترجي عند 7 نقاط في الصدارة وتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الترجي والزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

في الدقيقة 5 زيزو أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول محمد عبدالغني تحوليها برأسية ولكن شتتها الدفاع.

في الدقيقة 10 عبدالقادر بدراني ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لحمدو الهوني على الجانب الأيسر وتدخل معه حمزة المثلوثي وشتت الكرة لخارج الملعب.

في الدقيقة 12 أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس محمود جنش بقبضة يده ثم سيطر عليها الدفاع.

وتقدم الترجي في الدقيقة 26 بعد انطلاقة رائعة من حمدي النقاز من الجهة اليمنى وعرضية رائعة إلى ويليام توجي الذي سدد كرة قوية في الشباك.

وكاد حميد أحداد أن يسجل التعادل بعد عرضية من زيزو وتسديدة قوية تصدى لها الحارس.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إدراك التعادل في شباك الترجي في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف في الدقيقة 40 بعد توغل من فرجاني ساسي من الجهة اليسرى ومرور رائع قبل أن يمرر إلى فتوح الذي سدد الكرة بقدمه اليسرى على يسار فاروق بن مطصفى حارس الترجي.

وبعد 3 دقائق فقط احتسب الحكم ركلة جزاء على المدافع محمد عبدالغني سجل منها محمد علي بن رمضان الهدف الثاني.


الشوط الثاني

استهل فريق الترجي الشوط الثاني بقوة وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53 بعد تمريرة رائعة من توجي إلى حمدو الهوني المنطلق من الجهة اليسرى الذي توغل ولعب الكرة إلى بن رمضان الذي سدد الكرة في المرمى لحظة خروج الحارس محمود جنش.

وبعد دقيقتين فقط تحصل أحمد فتوح على بطاقة حمراء بعد ضرب لاعب الترجي بالمرفق.

وأصبحت الأمور صعبة حيث تراجع أداء لاعبي الزمالك في الوقت الذي اعتمد فيها الترجي على الهجمات المرتدة وتمكن من تهديد مرمى الأبيض في أكثر من فرصة للتسجيل.


ads
ads