رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأمور تتأزم.. ترتيب مجموعة الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا بعد الخساراة من الترجى بثلاثية

السبت 06/مارس/2021 - 08:00 م
ترتيب مجموعة الزمالك
ترتيب مجموعة الزمالك فى بطولة دورى ابطال افريقيا
محمد خليفه
طباعة

تأزمت الأمور فى ترتيب مجموعة الزمالك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب الخساراة من الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات.


وخسر الزمالك من الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة شهدت حصول أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك على الكارت الأحمر، حيث أحرز للترجى ويليام توجى ومحمد على بن رمضان هدفين، فيما أحرز هدف الزمالك الوحيد أحمد فتوح قبل طرده.

فيما حقق مولودية الجزائر الفوز على تونجيث السنغالى فى عقر دارة بهدف نظيف فى نفس الجولة.

 

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا بعد الخساراة من الترجي بثلاثية

1-  الترجى التونسى برصيد 7 نقاط

2-  مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط

3-  الزمالك المصرى برصيد 2 نقطة

4-  تونجيث السنغالى برصيد 1 نقطة

ويلتقى الزمالك نظيره الترجى التونسى مرة أخرى فى الجولة الرابعة بدور المجموعات يوم 16 مارس الجارى على استاد القاهرة، فيما يستضيف فريق المولودية نظيره تونجيث فى نفس الجولة.

يهمك أيضًا |

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة فيتا كلوب

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أطاح بالترجى فى النسخة الماضية من الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز عليه فى القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخساراة فى تونس بهدف نظيف، كما نجح الزمالك فى الفوز علي الترجى فى فبراير 2020 بالعاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة السوبر الإفريقى.



من جانبه حدد الترجى التونسى يوم 14 من مارس الجارى موعدًا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك فى الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

 

ads
ads