رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: يوفنتوس يستقر على بديل كريستيانو رونالدو

السبت 06/مارس/2021 - 03:50 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي بديلًا لنجمه البرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم الفريق، في حال رحيله عن صفوف النادي، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم رونالدو بإمكانية الرحيل عن صفوف يوفنتوس، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الكبيرة التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة فيما يخص بإيرادات النادي؛ بسبب غياب الجماهير عن حضور المباريات في المدرجات لمدة عام تقريبًا، وبالتالي لن يستطيع النادي تحمل راتب رونالدو السنوي، إذ يبلغ قيمته 31 مليون يورو صافي.

 

وأشارت الشبكة، إلى أن هذا الأمر قد يدفع رونالدو إلى عدم تجديد عقده مع يوفنتوس، والرحيل إلى أي نادٍ آخر، من أجل الحصول على راتب مرتفع يليق باسمه وإنجازاته.

 

وأفادت الشبكة الإيطالية، بأن نادي يوفنتوس وجد بديلًا، تحسبًا لرحيل رونالدو، وهو النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويُعد إيكاردي هدفًا ليوفنتوس منذ لعبه في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، لذلك جدد النادي اهتمامه بالحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

 

ونوّهت الشبكة الإيطالية، بأن يوفنتوس قد يقوم بإبرام صفقة تبادلية، تقتضي بالتعاقد مع ماورو إيكاردي، مقابل انتقال رونالدو إلى صفوف باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام النادي الفرنسي بالحصول على خدمات الدون منذ فترة طويلة.

 

أما الحل الآخر، فهو أن يقوم يوفنتوس بالحصول على خدمات إيكاردي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء في الموسم التالي أو الذي يليه.

 

وبناءً عليه، قد يكون الميركاتو الصيفي المقبل حاسمًا لإتمام الصفقة، في ظل عدم اعتماد باريس سان جيرمان على إيكاردي بشكل كبير، في وجود النجمين نيمار وكيليان مبابي.

 

وكان إيكاردي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز ومكافآت.

ads