رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

السبت 06/مارس/2021 - 11:51 ص
تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة الأفريقية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي على استاد "رادس" في تونس، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة المالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4

 

تردد قناة beIN Sports HD 4

الجودة: HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12265 أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتحظى شبكة قنوات beIN Sports باهتمام كبير ومتابعة جماهيرية عريضة وخاصة، نظرًا لإذاعة المباريات في مختلف البطولات الأوروبية والأفريقية والعربية الهامة، بصورة واضحة وجودة عالية وبشكل حصري ومتميز، لكي يتمكّن عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباريات أنديتهم المفضلة.

يهمك أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل (dostor.org)

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة (dostor.org) 


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي أمام كلًا من مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي في أول جولتين من المسابقة الأفريقية.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز الثاني وحصد الثلاث نقاط، بعدما تغلب على تونجيت السنغالي بنتيجة 2-1، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مولودية الجزائر بنتيجة 1-1، في أول جولتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة والتأهل للدور التالي من المسابقة، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب بدون رصيد من النقاط.


ads
ads