رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

السبت 06/مارس/2021 - 11:48 ص
تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة الأفريقية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4

 

تردد قناة beIN Sports HD 4

الجودة: HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12265 أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتحرص شبكة قنوات beIN Sports على إذاعة المباريات في مختلف البطولات الأوروبية والأفريقية والعربية، بجودة عالية وصوت واضح دون تشويش، للتسهيل على عشاق الساحرة المستديرة متابعة لقاءات أنديتهم المفضلة.

 

تابع أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل (dostor.org)

موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة (dostor.org)

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثاني، مستغلًا عامل الأرض، بعدما تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشواره في دوري المجموعات من المسابقة، قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية.

 

في المقابل، يرغب فريق فيتا كلوب الكونغولي في تحقيق الفوز الثاني أيضًا وحصد الثلاث نقاط، بعدما خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ثم اكتساح المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، في أول جولتين بدوري أبطال أفريقيا، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة.

 


ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.


ads
ads