رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة "المنتشى" يحل ضيفا على أوساسونا بالدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يحل برشلونة، ضيفًا على أوساسونا، في العاشرة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل أوساسونا، المركز الثاني عشر، برصيد 28 نقطة.

ويأمل برشلونة، في مواصلة حصد الانتصارات، واقتناص النقاط الثلاث، من أجل مطاردة أتلتيكو مدريد "المتصدر"، برصيد 58 نقطة، وتقليص الفارق معه.

ويخوض الفريق الكاتالوني، اللقاء، منشيًا بانتصاره الثمين على إشبيلية، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري، قبل أن يحقق الفوز عليه مجددًا بثلاثية نظيفة، في إياب نهائي كأس إسبانيا، ليحرز "بارسا"، مقده في المباراة النهائية للبطولة.

ومن جانبه، أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة أوساسونا، التي شهدت غياب رونالد أراوخو وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي، بينما حصل ميراليم بيانيتش على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات.

وضمت قائمة "بارسا"، كلا من: تير شتيجن - دست - بوسكيتس - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - أومتيتي - فيربو - إيناكي بينا - موريبا - مينجويزا

وستكون مواجهة الليلة، هي البروفة الأخيرة، قبل المباراة المنتظرة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، والمقرر لها الأربعاء المقبل.