رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

البدرى يعلن قائمة المحترفين غدًا استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر

الجمعة 05/مارس/2021 - 06:05 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة
استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على إعلان قائمة اللاعبين المحترفين، غدًا السبت، وذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وتضم قائمة اللاعبين المحترفين 6 لاعبين فقط هم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب آرسنال ومحمود حسن ترزيجيه لاعبا أستون فيلا، وأحمد حجازى المحترف في الدوري السعودي ، ومصطفى محمد المنتقل حديثا لنادى جالطة سراى التركى وأحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني.

 وتقضى لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بضرورة استدعاء اللاعبين المحترفين قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوعين، وهو ما يستوجب على البدرى إرسال خطابات رسمية للأندية اليوم السبت لأن آخر موعد هو الأحد وهو راحة أسبوعية فى جميع الدول الأوروبية.

 وحدد حسام البدري موعد  سفر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  إلى نيروبي  يوم ٢٢ مارس المقبل، تمهيدا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الكيني في  ٢٥ مارس في إطار الجولة الخامسة من التصفيات القارية.

جاء ذلك بعدما استقر الجهاز الفني على بدء معسكر المنتخب الوطني في القاهرة بداية من يوم ٢٠ مارس على أن يكون السفر يوم ٢٢ لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التي وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب برئاسة المهندس أحمد مجاهد قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر  المغلق لمواجهة جزر القمر  بالقاهرة يوم ٢٩ مارس في آخر جولات التصفيات.

ads
ads