رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

النصر يفوز على الداخلية.. والترسانة والسكة حبايب.. وبورتو يواصل انتصاراته بالمجموعة الثانية

الجمعة 05/مارس/2021 - 05:41 م
المجموعة الثانية
المجموعة الثانية بدورى الدرجة الثانية
أحمد القصاص
طباعة
أسفرت منافسات الأسبوع السادس عشر لمجموعة القاهرة بالمظاليم عن فوز كوكاكولا على بتروجيت بهدف نظيف أحرزه أحمد بندق، ليرتفع رصيد كوكاكولا إلى 26 نقطة، ويتجمد رصيد بتروجيت عند 16 نقطة.

 وفاز القناة على نادى زد بهدف مقابل لا شىء أحرزه محمد على ليرتفع رصيد القناة إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد نادى زد عند 20 نقطة.

وفاز بورتو السويس على منتخب السويس بهدف نظيف أحرزه محمود صالح ليرتفع رصيد بورتو السويس إلى 29 نقطة ويتجمد رصيد منتخب السويس عند 22 نقطة.

 وفاز النصر على الداخلية فى مفاجأة كبيرة بهدفين مقابل لا شىء أحرزهما أحمد الصعيدى وحسام جلال ليرتفع رصيد النصر الى 19 نقطة، ويتجمد رصيد الداخلية عند 28 نقطة.

فيما تعادل السكة الحديد مع الترسانة سلبيا ليرتفع رصيد السكة إلى 18 نقطة ويرتفع رصيد الترسانة إلى 27 نقطة، كما تعادل سرس الليان مع جمهورية شبين بهدفين لكل فريق ليرتفع رصيد سرس الليان إلى 18 نقطة ويرتفع رصيد جمهورية شبين إلى 19 نقطة احرز لسرس الليان حسام جريشة وأحمد جمال، وأحرز هدفى جمهورية شبين مصطفى هانى وسيد شعبان، كما تعادل النجوم مع المريخ بهدف لكل فريق تقدم للنجوم محمد حسن من ضربة جزاء وتعادل للمريخ أحمد حمزاوى ليرتفع رصيد النجوم إلى 19 نقطة ويرتفع رصيد المريخ الى 23 نقطة.

 وتقام فى ختام منافسات المجموعة الثانية الأحد المقبل مباراة طنطا مع الزرقا على ملعب نادى طنطا.

ads