رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يهدي درع وشعار النادي لسفير مصر بتونس

الجمعة 05/مارس/2021 - 04:15 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة
منح اللواء مستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، درع وشعار وميدالية النادي إلى إيهاب فهمي سفير مصر في تونس.
 
ومنح أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، قميص الزمالك للسفير موقعًا من جميع لاعبي الفريق.

وأشاد رئيس الزمالك، بالدور الكبير الذي تبذله السفارة المصرية، على رأسها السفير إيهاب فهمي، مع بعثة الفريق المتواجدة حاليا في تونس.

وحرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس، على الترحيب ببعثة نادي الزمالك، المتواجدة حاليا في رادس استعدادا لخوض مباراة الترجي.

وقال السفير: "نرحب ببعثة الزمالك في منزلي، فهو بيت كل المصريين وليس بيتي، ونتمنى لهم إقامة موفقة، وتقديم مباراة قوية أمام الترجي تليق باسم وحجم الناديين".

وأضاف السفير: "الشعب التونسي محب للكرة بطبيعته ومحب لمصر، وأتمنى أن تترك المباراة أثرا إيجابيا بين الشعبين".


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وسيخوض الفريق مرانه الختامي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على استاد رادس الذي يحتضن مباراة الترجي المقرر لها غدا، بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في مران اليوم، على الجانب الفني، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل مواجهة الترجي.

جدير بالذكر أن الفريق خاض مرانه بالأمس على الملعب الفرعي لاستاد رادس، وشهد المران تركيزا شديدا من كل اللاعبين، من أجل تقديم أفضل أداء أمام الترجي والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية.

ads
ads