رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحذر موسيمانى من وسائل التواصل الاجتماعى للحفاظ على استقرار الفريق

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

بوادر أزمة تلوح في الأفق بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بسبب استمرار تواجد المدير الفني علي منصات التواصل الاجتماعي وهو ما سبق وأن قامت إدارة النادي بمنع لاعبي الفريق من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لأي تعليقات أو الدخول في أي صراع مع الجماهير، وتم تحديد غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه لأي لاعب يخالف التعليمات.

وطالبت اللجنة من موسيماني ضرورة التركيز مع الفريق والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، حتي تتم السيطرة على الفريق، لأن القرار يسير على قطاع الكرة داخل النادي.
 
وحذرت لجنة التخطيط خلال الجلسات مع الجنوب إفريقي أن مسألة التلميحات أو توصيل رسالة عبر صفحته أمر يثير الجدل حول الفريق وأن الأفضل توفير وقته ومجهوده لصالح الفريق. 

وكشف مصدر مسئول أن الخطيب طلب من موسيماني غلق صفحته خلال الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، وأن هناك حالة من الغضب الجماهيري من تذبذب المستوي الفني في المباريات.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

ويضع موسيماني ومعاونوه الرتوش الأخيرة على خطة مباراة فيتا كلوب غدا والأسلوب الذي سيتبعه الجهاز الفني من طريقة اللعب وبعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها مع اللاعبين من أجل تطبيقها في مباراة الغد، باعتبار أن مواجهة الغد لا تحتمل إلا الفوز.