رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يعود إلى طريق التعثر ويسقط أمام تشيلسي بهدف

الكابتن

عاد فريق ليفربول لنزيف النقاط وسقط في فخ الهزيمة أمام تشيلسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 ن البريميرليج.

أحرز ماسون ماونت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

شارك الدولي المصري في المباراة من البداية وحتى الدقيقة 62 قبل أن يشارك أليكس تشامبرلين بدلا منه.

ارتفع رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد ليفربول عند 43 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من البريميرليج بتقدم البلوز بهدف نظيف.

شهدت الدقيقة 11 كرة طولية من تشيلويل إلى فيرنر مهاجم فريق تشيلسي سددها قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 16 كرات متبادلة خارج منطقة الجزاء ومن ثم تمريرة من أزبلكويتا إلى فيرنر الذي انفرد بالمرمى، وسدد كرة سهلة يتصدى لها أليسون.

في الدقيقة 24 سجل تيمو فيرنر هدفا تم إلغائه.

في الدقيقة 28 تمريرة رائعة من صلاح إلى ماني تضعه في انفراد داخل منطقة الجزاء لكنه يسدد كرة ضعيفة تذهب لميندي حارس مرمى تشيلسي.

في الدقيقة 30 تسديدة من كورتي جونز من يسار منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات قصيرة لكنها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 38 تمريرة من ماونت من يسار منطقة الجزاء إلى حكيم زياش داخل منطقة الجزاء سددها قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بالدفاع.

تقدم تشيلسي في الدقيقة 42 بعد كرة قطعت من لاعبي ليفربول، ومن ثم تمريرة طولية من كانتي إلى ماسون ماونت الذي راوغ فابينيو من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة داخل الشباك.


الشوط الثاني

في الدقيقة 54 شيلويل يسدد وأليسون يتصدى لترتد إلى زياش الذي سدد كرة كانت في طريقها إلى الشباك لكن روبيرتسون أخرجها من على خط المرمى

في الدقيقة 58 كرة عرضية من أرنولد من الطرف الأيمن شتتها الدفاع قبل أن تشكل خطورة على مرمى تشيلسي.

في الدقيقة 77 تمريرة رائعة من ماسون ماونت إلى فيرنر بعد هجوم مرتد، ومن ثم تسديدة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق ليفربول.

في الدقيقة 65 كرة عرضية رائعة من فيرمينو مهاجم ليفربول يفشل البديل شامبرلين في تسديدها داخل الشباك.