رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد خروجه من حسابات موسيماني.. 3 لاعبين يتنافسون على خلافة كهربا في الأهلي

الخميس 04/مارس/2021 - 05:49 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أصبح محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مهب الريح بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

كهربا تم إيقافه لمدة شهر وتغريمه ماليا 200 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام ليصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وخاض كهربا مع الأهلي 38 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 12 هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وفاز مع القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وحصل أيضا على برونزية كأس العالم للأندية 2020 في قطر.

وبعد خروجه من حسابات المدرب الجنوب أفريقي، سيتنافس 3 لاعبين على خلافة كهربا في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

جونيور أجايي

يعد أجايي على رأس العناصر المرشحة بقوة من أجل خلافة محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المباريات الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي خلال مشاركته في نهائي القرن أمام الزمالك.


طاهر محمد طاهر

أصبحت فرصته قوية للمشاركة أساسيا في تشكيل الفريق وذلك بعد تجميد محمود كهربا، بالتزامن ايضا مع تعافي اللاعب من الإجهاد الذي تعرض له في العضلة الخلفية لتصبح فرصته قائمة وبقوة في المشاركة بالتشكيل الأساسي.



محمد شريف 

قد يضطر موسيماني لتوظيف محمد شريف في مركز الجناح الأيسر والاستفادة من قدرات اللاعب الذي يجيد اللعب في جميع المراكز الهجومية بتشكيل المارد الأحمر.

الكلمات المفتاحية

ads
ads