رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: شكوك حول مشاركة كريم بنزيما فى ديربى ريال مدريد وأتلتيكو

كريم بنزيما
كريم بنزيما

لا تزال الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة مدريد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن بنزيما تدرب على العشب بشكل منفرد، اليوم الخميس، ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شكوكا حول جاهزية بنزيما، في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية، إلا أنه ما زال يتبقى يومان للتدريب قبل ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو بالليجا.

 

من ناحية أخرى، يحوم الغموض أيضًا حول مصير 5 لاعبين برازيليين، في ظل الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركتهم مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، بأن السلطات الإسبانية أكدت أنها ستجبر كل اللاعبين الدوليين البرازليين على الدخول في حجر صحي، عقب العودة من أداء واجبهم مع منتخبهم الوطني، خلال فترة التوقف الدولي، آخر شهر مارس الجاري.

 

ونوّهت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد لن يستعيد خدمات كل من: كاسميرو، رودريجو، فينيسيوس، مارسيلو وميليتاو إلا قبل يوم واحد فقط من مباراة الكلاسيكو أمام فريق برشلونة.

 

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم 11 أبريل المقبل، على ملعب "ألفريد ودي ستيفانو"، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 58 نقطة.