رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد إيقافه.. تعرف على المباريات التى يغيبها كهربا عن الأهلى

الخميس 04/مارس/2021 - 03:36 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

أعلن النادي الأهلي أمس الأربعاء في بيان رسمي عن إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة شهر عن المشاركة في المباريات بالإضافة إلى غرامة مالية تصل إلى 200 ألف جنية لأسباب تأديبية كعقوبة مبدئية لحين إشعار آخر.

 

وكان مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أكد لـ"الكابتن" أن عقوبة كهربا جاءت بسبب سلوك غير مقبول من اللاعب تجاه مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش في الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

 

ويرصد لكم "الكابتن" المباريات التي يغيب عنها "كهربا" خلال عقوبة الشهر الإيقاف المحددة من قبل النادي الأهلي، والتي جاءت كالاتي:

 

1- فيتا كلوب (الذهاب)

تأكد غياب محمود عبدالمنعم كهربا عن المشاركة أمام فريق فيتا كلوب الكونجولي في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل الموافق السادس من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على الـ3 نقاط، بعدما تلقى هزيمته الأولى في البطولة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية، وفاز على المريخ السوادني في الأولى، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب.

 

2- الإسماعيلي

ويغيب محمود عبدالمنعم كهربا أيضًا أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز على استاد الإسكندرية في العاشر من الشهر الجاري.

 

3- فيتا كلوب (الإياب)

يُحرم النادي الأهلي من خدمات كهربا أيضًا في مباراة الإياب في كنشاسا المقرر إقامتها 16 مارس من الشهر الجاري.

 

4- المريخ السوداني

وتمتد عقوبة الإيقاف شهرًا من تاريخ إصدارها، حيث يغيب كهربا عن المشاركة مع الأهلي أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السودان يوم 2 من شهر إبريل المُقبل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك (المتصدر) برصيد 30 نقطة، مع مراعاة وجود مباريات مؤجلة للأهلي بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.


ads