رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

ليفربول يستهدف ضم حسام عوار من ليون فى الصيف المقبل

الخميس 04/مارس/2021 - 02:45 م
حسام عوار
حسام عوار
ريهام أسامة
طباعة

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في إبرام صفقة جديدة من صفوف ليون الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «جول» العالمي، فإن ليفربول يريد التعاقد مع الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط ليون، في الصيف المقبل، تمهيدًا للرحيل المحتمل للهولندي جورجينيو فينالدوم عن الريدز.

 

ومن المحتمل أن يرحل فينالدوم عن صفوف ليفربول بعد انتهاء عقده الحالي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، ليرتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة، بناء على رغبة مواطنه المدرب رونالد كومان.

 

وأفاد الموقع العالمي، أن ليفربول يفكر في الحصول على خدمات حسام عوار منذ الصيف الماضي، ولكن تعثرت الصفقة ولم يرحل عن صفوف ليون الفرنسي.

 

وأكد الموقع العالمي أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مهتم جدًا بالحصول على خدمات عوار، ويؤمن بقدراته بأنه سيكون واحدًا من أهم الأوراق والركائز الأساسية في الريدز.

 

جدير بالذكر أن حسام عوار، صاحب الـ22 عامًا، قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، منذ الصيف الماضي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.

ads
ads