رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن طبيعة إصابة بيكيه وموقفه من مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

أثار النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، جدلًا كبيرًا حول إصابته في مباراة الفريق أمام إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وحقق برشلونة ريمونتادا قوية أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى نهائي المسابقة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية، فإن بيكيه قد تعرّض لكدمة أثناء مشاركته في مباراة برشلونة وإشبيلية، حيث سقط في الأشواط الإضافية، بشكل مفاجئ دون أي تدخل مع أي لاعب من الفريق الخصم، ما أثار التكهنات حول تجدد إصابته في الركبة.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها، صباح اليوم الخميس، استبعدت احتمالية وجود أية انتكاسة لإصابته السابقة في الركبة.

 

وأضافت الشبكة، أن الفريق الطبي بنادي برشلونة، طالب بضرورة حصول بيكيه على راحة لعدة أيام، وربما يغيب عن مواجهة أوساسونا، المُحدد لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأوضحت الشبكة، أن بيكيه سيكون جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والمحدد لها يوم 10 مارس الجاري.

 

وبعد تأهل الفريق، ينتظر برشلونة مواجهة الفائز من مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو، التي ستُقام اليوم، في نهائي كأس ملك إسبانيا، المحدد إقامتها يوم الأحد الموافق 4 أبريل المقبل.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة.