رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريمونتادا برشلونة وتهديد كلوب للاعبى ليفربول يتصدر الصحف العالمية

الخميس 04/مارس/2021 - 12:03 م
برشلونة
برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، ولقاء إياب نصف النهائي الثاني في كأس ملك إسبانيا بين ليفانتي وأتلتيك بلباو، بجانب مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ومصير النجم النرويجي إيرلينج هالاند في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه، وتهديد ليفربول بمنع لاعبيه من الانضمام إلى منتخابتهم خلال فترة التوقف الدولي؛ بسبب الحجر الصحي.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «إشبيلية فقد كرسيه»، مُضيفة: "برشلونة يحقق ريمونتادا قوية، ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية 3-0 في إياب نصف نهائي المسابقة".

وعن مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كتبت الصحيفة: "لقاء من أجل دخول التاريخ"، مُشيرة إلى أن الفائز من المباراة سيواجه برشلونة في نهائي المسابقة.

كما اهتمت الصحيفة برغبة ريال مدريد في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، وقالت: "تقرير هالاند".

 


 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان إلى النهائي مع جدل كبير»، مُضيفة: "تأهل برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا بريمونتادا مثيرة للجدل أمام إشبيلية 3-0".

وعن مصير النرويجي إيرلينج هلاند، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه، كتبت الصحيفة: "هالاند في متناول يد ريال مدريد".

كما اهتمت الصحيفة بآخر تطورات أزمة نادي برشلونة وجوسيب ماريا بارتوميو في قضية "البارسا جيت Barcagate"، وقالت: "قضية برشلونة جيت تكبر".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ملحمة!»، مُضيفة: "برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بريمونتادا مثيرة أمام إشبيلية 3-0 في إياب نصف نهائي المسابقة".

وعن مستقبل إيرلينج هالاند المطلوب بقوة في ريال مدريد، كتبت الصحيفة: "هالاند يكلف ريال مدريد 150 مليون يورو".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ اكتفت بعنوان «رائع!»، مُضيفة ريمونتادا برشلونة تؤهله لنهائي كأس ملك إسبانيا".

وتابعت الصحيفة: "برشلونة يتغلّب على إشبيلية 3-0 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا".

كما أبرزت الصحيفة حوارها مع فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، وكتبت الصحيفة: "فونت: يجب أن يتغير برشلونة من أعلى لأسفل".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على القمة النارية التي ستجمع بين ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "صدام ناري بين ليفربول وتشيلسي وصراع اقتحام المربع الذهبي للبريميرليج".

كما أبرزت الصحيفة تهديد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، للاعبيه الدوليين بمنعهم من الانضمام إلى منتخباتهم، خلال فترة التوقف الدولي؛ بسبب اضطرار بعضهم للخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام بعد العودة إلى إنجلترا؛ بسبب استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقالت الصحيفة: "يورجن كلوب يكشف عن خطة ليفربول بمنع اللاعبين الدوليين من الذهاب برفقة منتخبات بلدانهم، في حال خضوعهم لحجر صحي بعد العودة".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بتعادل مانشستر يونايتد سلبيًا أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "3 أصفار مانشستر يونايتد".




ads
ads