رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في العاشرة والربع مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة bein sports Premium 2

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي، رغم تضاءل فرص الفريق.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد تعرض الفريق لـ4 هزائم متتالية، قبل أن يخطف فوزًا مثيرًا أمام شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في المربع الذهبي أيضًا، والثأر من فوز ليفربول بثنائية نظيفة، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 20 سبتمبر الماضي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.