رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

أبوقير للأسمدة يستضيف الأوليمبى.. وفاركو ضيفًا ثقيلًا على بنى عبيد.. والحرس يواجه دكرنس فى المجموعة الثالثة

الخميس 04/مارس/2021 - 09:29 ص
فاركو فاز في أخر
فاركو فاز في أخر مبارياته على بيلا 6-1
أحمد القصاص
طباعة

تقام اليوم الخميس، مباريات الأسبوع الخامس عشر والأخير في الدور الأول للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والتي تشهد مواجهات ساخنة أهمها مباراة أبوقير للأسمدة الرابع برصيد 24 نقطة بقيادة أحمد الكأس والأوليمبي الخامس برصيد 23 نقطة بقيادة أحمد ساري.


وتكمن صعوبة المباراة في رغبة الفريقين في الفوز لضمان الإستمرار في المنافسة على القمة خاصة أن الخاسر سيبتعد عن سباق المنافسة، بينما التعادل يضر بالفريقين، خاصة في حالة فوز فاركو سيتسع الفارق الي أكثر من 7 نقاط.


ويحل فاركو المتصدر برصيد 29 نقطة بقيادة مجدي عبدالعاطي ضيفا ثقيلا علي بني عبيد الأخير برصيد 8 نقاط بقيادة عبداللطيف الدوماني ويسعى فاركو لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز التاسع علي التوالي للاحتفاظ بفارق النقاط عن أقرب منافسيه فيما يحاول بني عبيد تحقيق المفاجأة بالفوز الأول له في الدوري.


ويستضيف حرس الحدود الثاني برصيد 25 نقطة بقيادة محمد حليم فريق دكرنس الثامن برصيد 17 نقطة بقيادة حسام عبدالعال المدير الفنى المؤقت بعد رحيل سعد فاروق ويسعي الحدود لمواصلة انتصاراته بعد تحقيقه فوزين متتاليين خارج ملعبه علي المنصورة وكفرالشيخ لمطاردة فاركو علي القمة فيما يحاول دكرنس الخروج بنتيجة إيجابية لتعويض التعادل الأخير علي ملعبه مع الجزيرة.


ويلتقي بيلا الخامس عشر برصيد 11 نقطة بقياده الشحات غنيم مع بلدية المحلة الثالث برصيد 24 نقطة بقيادة رمضان السيد ويسعى بيلا لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام فاركو في الجولة الماضية 1/6 فيما يسعي البلدية لحصد نقاط المباراة للتأكيد علي رغبته في الاستمرار بالمنافسة.


ويلاقي سبورتنج الثاني عشر برصيد 13 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق المنصورة العاشر برصيد 17 نقطة بقياده ياسر عبدالواحد ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز لتحسين موقفهما بجدول الترتيب.. وفي ديربي مطروح يلتقي الحمام الثالث عشر برصيد 13 نقطة بقيادة أيمن الجمل مع الرجاء السادس برصيد 19 نقطة بقيادة أبوالعينين شحاتة في مباراة ليست سهلة علي الفريقين خاصة في ظل رغبة الحمام في إنهاء الدور الأول بعيدا عن منطقة الخطر فيما يسعي الرجاء للوصول إلي النقطة 22 للاقتراب من المربع الذهبي.


ويستضيف مالية كفرالزيات التاسع برصيد 17 نقطة بقيادة أيمن مجدي فريق كفرالشيخ السابع برصيد 18 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للمالية الذى يسعي لحصد نقاط المباراة لتأمين موقفه بجدول الدوري فيما يحاول كفرالشيخ تعويض خسارته أمام حرس الحدود.


ويلتقي الجزيرة الرابع عشر برصيد 11 نقطة بقيادة كرم جابر مع دمنهور الحادي عشر برصيد 16 نقطة بقيادة محمود صبحي.

ads
ads