رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يخسر أمام الهلال السوداني بهدفين في دوري أبطال أفريقيا 2007

الخميس 04/مارس/2021 - 09:37 ص
طارق السيد
طارق السيد
أشرف اسماعيل
طباعة

 

في الرابع من مارس عام 2007 خسر الزمالك أمام الهلال السوداني بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بدور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بملعب الهلال بأم درمان وأدارها الحكم الأوغندي فريدريك مابتا .

سجل تامر عبد الوهاب مدافع الزمالك هدف الهلال الأول في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة 55 وأضاف مهند الطاهر الهدف الثاني في الدقيقة 85 من تسديدة قوية سكنت شباك عبد الواحد السيد ولعب الزمالك بعشرة لاعبين بعد طرد طارق السيد في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

تألق حارس الزمالك عبدالواحد السيد بشكل لافت ونجح في الخروج بشباكه نظيفة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني واصل الهلال تألقه وحاصر الزمالك في نصف ملعبه معظم الفترات ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من هجمة منظمة بدأها هيثم مصطفى بتمريرة متقنة لعلاء جبريل الذي دخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية حاول تامرعبد الوهاب إبعادها فأسكنها شباك مرماه.

 أجرى مدرب الهلال ريكاردو تبديلين بخروج معتز كبير وخالد جوليت ودخول النيجيري قودوين وإسحق كرنقو وفي المقابل لعب يوسف حمدي بدلا من مصطفى جعفر في الزمالك وأهدر كلتشي ومهند الطاهر فرصتين للهلال وفي الدقيقة 85 سجل مهند الطاهر  الهدف الثاني للهلال بقذيفة بعيدة المدى لم يرها عبدالواحد السيد إلا داخل مرماه.

في الدقيقة 88 قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء لقائد الزمالك طارق السيد الذي اعتدى بدون كرة على النيجيري يوسف محمد لتنتهي المباراة بفوز الهلال 2/صفر.

مثل الزمالك، عبد الواحد السيد ويامن بن زكري وعمرو الصفتي وتامر عبد الوهاب وأحمد غانم سلطان وطارق السيد وعلاء عبد الغني وتامر عبد الحميد وحازم إمام "جونيور ق 34 " ومصطفى جعفر "يوسف حمدي ق 57 " وعبد الحليم علي "محمد أبو العلا ق 85 " .

ads
ads