رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال يكشف كواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقى رغم سفره إلى السودان (فيديو)

الكابتن

قال هيثم السباط، رئيس إدارة الإعلام بنادي الهلال السوداني، إن حمادة صدقي مدرب جيد ويتمتع بخبرات كبيرة، إلا أنه لم يتم التعاقد معه لأسباب خاصة بالنادي.

وأضاف هيثم السباط، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن حمادة صدقي ترك الهلال الموسم الماضي، قبل مباراة مصيرية بأبطال إفريقيا أمام الأهلي، ووضع النادي في موقف حرج، مما دفع الجماهير لرفض المدرب تولي المهمة من جديد، واعترضت على قرار تعيينه.

وتابع: الإدارة استمعت لرغبة جماهير الهلال، ورفضت إتمام التعاقد مع حمادة صدقي، خاصة أن الجماهير ما زالت غاضبة من تصرف المدرب السابق عندما رحل دون إبلاغ النادي ووضع الفريق في موقف حرج.

 وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن المدرب الجديد، وسيكون الأقرب هو البرتغالي فورميسينيو موضحا أنه كان مساعدًا للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي.

واختتم: الهلال السوداني لم يحضر حمادة صدقي للسودان، لإبلاغه بعد ذلك برفض إتمام التعاقد وبغرض التشفي من موقفه السابق، خاصة أن هذا الأمر ليس من أخلاق النادي، وإنما كان استجابة لرغبة الجماهير الرافضة لتعيينه.