رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قنبلة مشاكل.. كشف حساب لأزمات كهربا مع الأهلي

الكابتن

واصل محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عادته الأساسية بإثارة الأزمات والمشاكل داخل القلعة الحمراء منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير 2020.

وكان كهربا قد تم تغريمه من قبل الجهاز الفني للأهلي ماليا بقيمة قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقافه ومنعه من المشاركة مع الفريق لمدة شهر بسبب عدم الالتزام.

وكان قد تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه كهربا وهو يمسك بالشماريخ والألعاب النارية ويحتفل بها في فرح أحد أصدقائه وهو ما أثار غضب إدارة القلعة الحمراء ليتم توقيع عقوبة مغلظة عليه بسبب كثرة أزماته.

ونستعرض في التقرير التالي كشف حساب لأزماته داخل النادي.

وتسبب اللاعب ذاته في حرمان المارد الأحمر من جهوده 10 مباريات كاملة بعد أزمة السوبر المحلي بعد أحداث الشغب التي وقعت بين لاعبي الفريقين عقب اللقاء حيث كان السبب الرئيسي وراء اشتعال الأجواء داخل الملعب.

ليس هذا فحسب، كهربا تلقى أكبر عقوبة للاعب في الفريق بعد تغريمه مبلغا قدره مليون جنيه بسبب اشتباكه مع محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق وتوجيه السباب له وللنادي الأهلي.

كما افتعل اللاعب أزمة مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق خلال احتفال اللاعبين بلقب الدوري، وكاد أن يُفسد احتفالية الفريق بلقب الدوري الذي حصده المارد الأحمر موسم 2020-2021.

وقبل أيام من مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك التي اقيمت يوم 27 نوفمبر في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غاب اللاعب رفقة صديقه صالح جمعة عن المران الجماعي حيث تبين سفر الثنائي إلى لبنان لتصوير أحد البرامج التليفزيونية دون علم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وفي مونديال الأندية تم استبعاده من قبل الفيفا قبل ساعات من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام فريق بالميراس البرازيلي، بسبب اختراق ضوابط الإجراءات الاحترازية بعد مصافحة محمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق على الرغم أنه خارج "الفقاعة الطبية" التي تخضع لها بعثة الأهلي.

وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، افتعل أزمة مع مدافع فريق المريخ واشتبك معه وهو ما أثار غضب مسئولي النادي السوداني.