رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أسباب توقيع عقوبة الأهلي على كهربا

الكابتن

كشف مصدر مسئول، عن أن سبب قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام، يعود إلى تجاهل اللاعب التعليمات بعدم التواجد في أماكن بها زحام والابتعاد عن السوشيال ميديا.

وأضاف المصدر أن محمود عبد المنعم كهربا ظهر في حفل زفاف أحد أصدقائه «أدهم تركى»، وهو يرقص بالشماريخ، والذى أقيم الجمعة الماضي بأحد الفنادق الكبرى.

وانتشر مقطع فيديو لكهربا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرقص بالشماريخ في فرح صديقه، وسط حضور كبير دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي حذر منها الجهاز الفني.

وأشار المصدر إلى أن قرار العقوبة جاء لعدم تحمل اللاعب مسئولية تصرفاته التي تكررت في الآونة الأخيرة، خاصة في مونديال الأندية بالدوحة واحتراق تعليمات الفقاعة الطبية، ورغم تحذيره واستبعاده من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع إلا أنه قيبل مباراة طلائع الجيش تصرف بطريقة غريبة وضرب تعليمات إدارة الكرة عرض الحائط والظهور في حفل زفاف قد يعرضه للإصابة بفيروس كورونا أو إصابة زملائه في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق عقب الخسارة أمام سيمبا التنزاني.