رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقامة بطولة بلاك بول بنظام الفقاعة.. وحضور جماهيري بنسبة 50%

المؤتمر الصحفي لبطولة
المؤتمر الصحفي لبطولة بلاك بول

تنطلق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش 12 مارس الجاري، وتستمر فعالياتها حتى 25 من الشهر نفسه، بمشاركة 98 لاعبا ولاعبة من 18 دولة في العالم، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الكافية ضد فيروس كورونا.

وأكد محمد رائف عضو مجلس إدارة نادي بلاك بول، والمدير التنفيذي للبطولة، أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة، لتطبيق نظام الفقاعة الطبية للحفاظ على صحة وسلامة وحياة، اللاعبين وجميع المشاركين في البطولة وتنظيمها.

وأضاف رائف أنه من المتوقع أن تشهد البطولة، منافسات شرسة، خاصة من جانب لاعبي إنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى لاعبي منتخب مصر.

وتابع: البطولة ستكون بحضور جماهيري بنسبة 50% على أن تكون هناك فواصل بين الجماهير في المدرجات ولن يسمح بالدخول إلا بالكمامة ولن يسمح بالتجول في النادي.

وواصل: الحضور الجماهيري مجاني حتى دور الثمانية، على أن تكون التذاكر أون لاين بمقابل مادي في متناول الجميع بعد دور الثمانية.

وعن إجراءات البطولة الاحترازية قال رائف: من المقرر أن يجرى مسحة للمشاركين كل ٧٢ ساعة على أن يخضع الجميع لنظام الفقاعة الطبية.

فيما أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه سعيد بالإعلان عن استضافة مصر لبطولة بلاك بول للاسكواش، بعد عدة بطولات ناجحة استضافتها مصر، مضيفا أن أجندة مصر حافلة بالبطولات في الفترة المقبلة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لبطولة بلاك بول أنه يوجه الشكر لنادي بلاك بول لاستضافة هذا الحدث للعام الثاني على التوالي وللاتحاد المصري للاسكواش لتدعيمه للاعبي الاسكواش في كل المراحل العمرية.

 وقال صبحي: ندعم الاستثمار الرياضي ودخول القطاع الخاص في الرياضة أثر بشكل إيجابي كبير مع تطوير المنشات و الصالات الرياضية.

وواصل: نتمنى ثبات الاسكواش المصري في المستوى عالميا، ولذلك أقدمنا على المشروع القومي للاسكواش للمحافظة على استمرار سيطرة مصر على اللعبة في السنوات المقبلة.

وأتم: نرحب بجميع الجنسيات في مصر و نتمنى التوفيق للجميع.

وأقيم اليوم المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل بلاك بول التي تقام في الفترة من ١٢ مارس الجاري وحتى ٢٥ من الشهر نفسه.