رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يكشف كواليس جلسة تكريم النواب فى الجبلاية

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عضو مجلس النواب، أن هناك محاولات جادة لخل أزمة مسحات كورونا بعد قرار اتحاد الكرة بتحمل الاندية لتكاليف المسحات بداية من الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال حازم إمام فى تصريحات صحفية عقب حفل التكريم الذى اقامة اتحاد الكرة لنواب مجلس الشعب من الرياضيين: " تحدثنا عن أمور كثيرة تخص الكرة المصرية، مثل موضوع المسحات، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية قال إن شروط الدوري تنص على تحمل الأندية للمسحات، وهناك محاولات لايجاد حلول، حتى لا تتفاقم هذه الأزمة".

واكمل عضو الجبلاية السابق: أشكر أحمد مجاهد على الدعوة الكريمة، والتكريم من اتحاد الكرة لأنه بيت كل الرياضيين وليس أعضاء المجلس فقط، وهو أمر جيد إن يتم ذلك.

وأضاف حازم إمام: تحدثنا أيضا عن مراحل الناشئين والشباب، وموقف نادى الزمالك خلال هذه الفترة، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراته المقبلة أمام والترجي، لأنها مباراة قوية جدًا وإن شاء الله يكون المكسب للزمالك حتى يتخطى الأزمة الحالية.

واستطرد نجم الزمالك السابق: كلنا ثقة في اللاعيبن، الزمالك أدى بشكل جيد أمام دجلة ولم يوفق، ما ينقص الزمالك فقط هو التهديف، الفريق يقدم كرة جيدة خلال الفترة الماضية، لكن ينقصه التهديف فقط، الأهلي أيضا فريق كبير، مباراة فيتا كلوب مهمة جدًا بالنسبة له، يمتلك خبرات يقدر يفوز، الأهلي والزمالك قادران على التأهل لدور الثمانية.

واختتم حازم إمام تصريحاته بالحديث عن مستوى مصطفى محمد مؤكدا أن اللاعب شرف مصر كلها، متمنيا له الاستمرارية وأن يكرر تجربة محمد صلاح، لأن انطلاقته هايلة.