رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: هالاند هدف ريال مدريد الأول فى الصيف

هالاند
هالاند

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بات هدف ريال مدريد الإسباني الأول في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها اليوم، إن هالاند هو هدف ريال مدريد إلى جانب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفاد التفرير، بأن النادي الملكي قرر التوقيع مع أحدهما هذا الصيف لتعزيز الفريق على الرغم من أن الخيار الأكثر جدوى في الوقت الحالي هو المهاجم النرويجي الذي سيستمع أيضا إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

وأتم التقرير: هالاند متحمس للفكرة للغاية بجانب العلاقة القوية بين إدارة الناديين وتحسن علاقة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب ورئيس الميرنجي فلورنتينو بيريز.

هالاند صاحب الـ20 عامًا واحد من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا، ويواصل تألقه مع دورتموند حيث سجل هذا الموسم 17 هدفًا في 18 مباراة بجميع المسابقات وصنع 5 أخرى.

يذكر أن هالاند توج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2020، كأفضل لاعب صاعد في العالم، التي تمنحها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، سنويا لأفضل لاعب تحت 21 عاما.

وتفوق هالاند على زميله في دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو، كذلك على الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، والإنجليزي ميسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد، والإسباني أنسو فاتي جناح برشلونة.

وحصل المهاجم النرويج على هذه الجائزة، بعد أن أحرز 44 هدفا بجميع البطولات طوال موسم (2019-2020).