رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد يحذر الجبلاية من إلغاء مسحات كورونا ويوضح اختصاصات ميدو فى بيراميدز

هاني سعيد
هاني سعيد

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة وجود خلافات بين اللاعبين بينهم وبين البعض، وذلك خلف الغرف المغلقة، وتحديدا أوضة اللبس.

وقال سعيد في تصريحات إذاعية، له، اليوم، الأربعاء: جميع الأندية لديها مشكلات في غرفة الملابس، لكنها ليست مؤثرة على مسيرتها، هناك شائعات تتردد ولا نعلم مصدرها.

وانتقل المدير الرياضي للفريق السماوي، للحديث عن وجود تضارب في الاختصاصات بينه وبين أحمد حسام ميدو، موضحا: وجود ميدو معنا إضافة كبيرة لخبراته الفنية والإعلامية، لا أرى أي تعارض بين عملي وعمله.

وأضاف: الأمور التي تتعلق بالمباريات هي مسئوليتي، أما ميدو فهو مسئول عن كافة الأمور الخاصة بالنادي والإدارة.

وعن أزمة حديث الساعة توقف المسحات الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، في مسابقتي الدوري وكأس مصر، أشار إلى وجود سوء تفاهم بين الأندية واتحاد الكرة بشأن أزمة المسحات.

وشدد: لا بد من الوصول لصيغة تفاهم بين الطرفين (دي أرواح بشر)، خضنا مباراة المصري بالدوري أمس الثلاثاء، بعدما أجرينا مسحة قبل المباراة وجاءت سلبية، أما المنافس لم يجر مسحة قبل اللقاء.

وتساءل: ماذا لو كان أحد اللاعبين مصاب بكورونا- دون علمه- ونقل العدوى للفريقين؟!.

وواصل: لدينا مباراة مقبلة في كأس الكونفيدرالية أمام نكانا الزامبي، كيف سيكون الوضع إذا انتقلت العدوى للاعبينا لمجرد أن هناك سوء تفاهم بين الجبلاية والأندية.

وأتم تصريحاته قائلا: هناك أندية لديها الحق في رفض تحمل المسحات، ميزانيتها لا تتحمل إجراء مسحة كل 4 أيام.