رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كشري يكشف لـ«الكابتن»: الخطة السحرية لإنقاذ الإنتاج من شبح الهبوط

الأربعاء 03/مارس/2021 - 01:48 م
أحمد كشري
أحمد كشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث أحمد عبدالمنعم كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، عن طموحاته مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، وكيفية الخروج من النفق المظلوم، والهروب من شبح الهبوط.

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": أعلم جيدا صعوبة المهمة الملقاة على عاتقي، الظروف متشابهة للغاية، عندما توليت مسئولية أسوان الموسم المنصرم، كان الفريق يواجه شبح الهبوط".

وأضاف: "استطعنا بأقل الإمكانيات البشرية والمالية المحددة عبور منطقة الخطر، بل قمنا بإحراج الكبار مثل الفوز على الزمالك في عقر داره هنا بالقاهرة لأول مرة في تاريخ ممثل الصعيد".

وواصل كشري: "هناك اختلاف كبير بين تجربة أسوان الماضية والإنتاج الحالي، فالأخير يمتلك كافة المقومات الفنية والبشرية والمالية الهائلة، التي تجعله يعبر من هذه الأزمة، لذلك وافقت على الفور".

وشدد: "نتائج الإنتاج السلبية مؤخرا دفعت اللاعبين إلى فقدانهم الثقة في أنفسهم، هذه هي مهمتي الأولى معهم قبل أي شيء".

وأكمل: "أنا شخص لا يعرف اليأس مهما كنت الظروف والعوامل، هناك دور ثان بالكامل لم يلعب حتى الآن، التحديات الصعبة والريمونتادات المستحيلة عشقي الأول والأخير".

وأردف: "أعد مسئولي الإنتاج بالعمل بكل قوة وعدم ادخار جهد من أجل الاستمرار في الدوري الممتاز".

وأشار مدرب الإنتاج إلى أن الوقت لسه بدري على تحديد هوية الفرق الهابطة للقسم الثاني، الأمل ما زال موجودا، الفوز في مباراتين فقط، يدفع أي فريق لتقريب المسافات بينه وبين أقرب المنافسين".

وكان الإنتاج الحربي، أعلن الإثنين، التعاقد رسميا مع أحمد عبدالمنعم كشري، لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لحمادة صدقي، المدير الفني السابق، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته الفنية مع الفريق الحربي بسبب ظروف خاصة.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، محققا الفوز في مواجهتين فقط و4 تعادلات و8 هزائم.

ومن المقرر أن يحل الإنتاج ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري، مساء الجمعة المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.


الكلمات المفتاحية

ads
ads