رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى يعلن قائمة الفراعنة ١٧ مارس

حسام البدري
حسام البدري

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى،  على إعلان القائمة النهائية التى ستشارك فى المعسكر المقبل، عقب انتهاء مواجهات الفرق المصرية فى بطولتى إفريقيا ، وتحديدا يوم ١٧ مارس الجارى .
وجاء سبب تراجع البدرى عن إعلان القائمة خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من بطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية، كنوع من التمهل والانتظار حتى آخر موعد قبل انطلاق المعسكر، لأنه ينوى استدعاء ٢٦ لاعبا فقط بمن فيهم المحترفون، وحتى يضمن عدم تعرض أى لاعب من الاختيارات النهائية للاصابة، فى ظل انتشار فيروس كورونا واحتمالية غياب أى لاعب .

ومن المقرر أن يعلن البدرى عن قائمة اللاعبين المحترفين مطلع الأسبوع المقبل، حيث يتعين عليه إعلان أسماء المحترفين واستدعاءهم بشكل رسمى قبل موعد الأجندة الدولية يوم ٢٢ مارس، بأسبوعين وفقا للائحة فيفا .
ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة منتخبى كينيا يوم ٢٥ مارس وجزر القمر يوم ٢٩ من نفس الشهر فى إطار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات  المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون .
وحدد حسام البدري، موعد سفر بعثة المنتخب الوطني  إلى نيروبي  يوم ٢٢ مارس المقبل، تمهيدًا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
جاء ذلك بعدما استقر الجهاز الفني علي بدء معسكر المنتخب الوطني في القاهرة بداية من يوم ٢٠ مارس، على أن يكون السفر يوم ٢٢ لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التي وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب برئاسة المهندس أحمد مجاهد قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر  المغلق لمواجهة جزر القمر  بالقاهرة يوم ٢٩ مارس في آخر جولات التصفيات.