رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف قاسم يكشف لـ«الكابتن» حقيقة استقالته من الزمالك

أشرف قاسم
أشرف قاسم

كشف أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما أثير في الساعات الماضية بشأن استقالته من منصبه.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع وادي دجلة في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري وسط حالة غضب من جانب الجماهير تجاه لاعبي الفريق بسبب استمرار مشكلة إضاعة الفرص.

وأكد قاسم في تصريحات خاصة :" كلام فارغ ومش حقيقي".

وواصل :" مش أنا اللي بنط من المركب والوضع سيتحسن على مستوى النتائج في الفترة المقبلة".

وأضاف :" وده الوقت اللي الفرقة محتاجة الجمهور حواليها".

وحرص قائدو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالشافي وحازم إمام، على التحدث مع زملائهم بالفريق الأبيض قبل مران اليوم الثلاثاء.

وطالب الرباعي اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحسين نتائج المباريات، خاصة أن الأيام الماضية شهدت تمرد بعض اللاعبين وعدم خوضهم التدريبات اعتراضاً على نسبة الضرائب الجديدة المفروضة من الدولة المصرية على عقود لاعبي كرة القدم تحت مسمى تنمية الموارد، وهو ما أدى إلى فقدان تركيزهم خلال المباريات الأخيرة، الأمر الذي أسفر عن تراجع النتائج.

وشدد الرباعي في حديثه مع لاعبي الزمالك، أن هناك حالة غليان من جانب الجماهير البيضاء، خاصة أنها قدمت الدعم الكافي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، على الرغم من خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وعلى الرغم من ذلك تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ولم يتواجد شيكابالا بمقر نادي الزمالك لحضور الاجتماع في ظل معاناته من إصابة قوية في العضلة الخلفية، ولكنه قام بمتابعة الجلسة أونلاين مع باقي القيادات.

وفي نفس الإطار عقد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بالعودة إلى المسار الصحيح، خاصة أن الفترة الحالية حساسة للغاية ولن تتحمل أى تخاذل من جانب أى لاعب، مشدداً على أنه سيتم توقيع عقوبات على المقصرين مهما كانت أسمائهم أو القيمة التي يمثلونها مع الفريق الأبيض.