رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسات موسيمانى لاحتواء أزمة الثلاثى المستبعد من التشكيل الأساسى

موسيماني
موسيماني

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فى إنهاء بعض الأزمات التي ضربت صفوف لاعبيه بشأن المشاركة من عدمها خاصة الثلاثي أليو ديانج ومحمد شريف ورامي ربيعة.

وعقد المدير الفني جلسات منفردة مع كل لاعب لاحتواء أزمة خروجه من الحسابات الفنية الأساسية في المباريات.

وكشف مصدر مسئول عن تفاصيل جلسة موسيماني مع كل لاعب حيث بدأ مع محمد شريف وأكد له أن إمكانياته الفنية علي أعلي مستوي من الناحية الفنية والبدنية لكنه يحتاج إلى تطوير أدائه علي المرمي أكثر من خلال التحركات والتسديد من المسافات المختلفة كأحد الحلول المناسبة لأي مهاجم.

وأضاف المدير الفني لمهاجم الفريق أن وجود أكثر من لاعب يجيد في مركزه أمر صحي وطبيعي لأي فريق ينافس على الألقاب وأي لاعب يشارك نتيجة مجهوده المبذول في التدريبات الجماعية واستيعاب التعليمات الفنية.

وطالب الجنوب إفريقي محمد شريف بضرورة القتال علي مركزه في التدريب حتي يكون في الصورة خاصة أنه لا يوجد أي أزمات مع أي شخص في الفريق.

وتحدث المدير الفني مع أليو ديانج أكد له أنه لا يوجد أي أزمة بينهما وهو مقتنع بأدائه مع الفريق لكن الانسجام بين عمرو السولية وحمدي فتحي في التعامل مع تبادل الكرات العرضية أو خلال بناء الهجمة المرتدة السريعة هو سبب استبعاده.

وطلب موسيماني من أليو ديانج ضرورة التركيز بقوة على اللعب نحو مرمي المنافسين وعدم تكرار التمريرات العرضية خلال الهجمات.

وأكد المدير الفني للفريق أنه يثق في إمكانياته الفنية وهو في مرحلة اكتساب الخبرات التي تجعله أحد أفضل لاعبي وسط الملعب مشدداً على اللاعب بعدم الالتفات إلى أي أمور خارج الملعب أو محاولة البعض تصوير جلوسه على الدكة بأن هناك أزمة مع الجهاز الفني.

وخلال جلسة المدير الفني مع رامي ربيعة أكد له أن موقفه النهائي سيكون نهاية الموسم الجاري خاصة أن زملائه الأساسيين أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير يؤدون بشكل جيد جدا وأي طارئ قد تتم الاستعانة به خلال الفترة المقبلة لكن عليه الاجتهاد في التدريبات الجماعية حتي يكون على قدر المسئولية الفنية وأن خروجه من حساباته يعود إلى كثرة إصاباته في الفترة الأخيرة وتراجع لياقته الفنية والبدنية.

جلسات المدير الفني جاءت بعد الانتقادات التي تعرض لها واتهامه بالحب والكره بين اللاعبين في الآونة الأخيرة والتي تفجرت عقب الخسارة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الماضية.