رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هويدى: نحن فى مرحلة انتقالية.. نتمنى العودة مجددا للظهور فى الكونفيدرالية

وليد هويدي
وليد هويدي

تحدث وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، عن فرصة الفريق الفيومي، للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وقال هويدي في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء: أتمنى أن يعود المقاصة مجددا للتواجد في المسابقات القارية، أعتقد إذ حصل ذلك سيكون إعجازا، قمنا ببيع الكثير من اللاعبين للتغلب على هذه الأزمات المالية.

وأضاف: نعمل حاليا على بناء فريق جديد، يستطيع الظهور في المحافل الإفريقية، هناك تفاؤل النتائج تشير إلى ذلك، نحن في سنة انتقالية هذا الموسم، نسير على خطى ثابتة، نأمل أن ننهي الموسم بنفس المستوى والأداء.

وأكمل مدير الكرة بالمقاصة: أي فريق لو مر بنفس ظروفنا، كان لا يستطيع استكمال مهمته بالدوري، لكن بجهود مجلس الإدارة بقيادة محمد عبدالسلام والجهاز الفني إيهاب جلال واللاعبين تخطينا الكثير من العقبات.

وعن قرار اتحاد الكرة بتغريم كل لاعب ١٠ آلاف جنيه في حالة عدم إجراء المسحات في المعامل المعتمدة أوضح: سيتم الرجوع للإدارة في هذا الشأن ومراجعة الأندية.

وشدد: هذا القرار كان مخالفا للاتفاق مع اللجنة الخماسية، ولا أحد من الفرق أجرى المسحات بعد قرار تحمل الأندية تكلفتها، عدم إجراء المسحات عمومًا شيء خاطئ، الجائحة ما زالت مستمرة.

وأردف: أي لاعب معرض للإصابة بنسبة كبيرة، حيث يمكنه نقل العدوى لباقي زملائه والفرق التي يلعب أمامها، ولا بد من إجراء المسحات سواء تحملها الأندية أو اتحاد الكرة.

وأتم تصريحاته قائلا: لا بد أن يعمل جميع أطراف الأزمة إلى الوصل إلى حل يرضي الجميع، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أو مسئولى الجبلاية.