رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المشرف على المقاولون يوضح موقف المقاولون من التعاقد مع رامى ربيعة

محمد عادل فتحي
محمد عادل فتحي

كشف محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن حقيقة انضمام رامي ربيعة مدافع الأهلي للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وقال عادل في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: لا نريد استباق الأحداث، الوقت ما زال مبكرا للحديث عن مثل هذه الأمور، بالفعل حاولنا ضم اللاعب على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.



وأضاف: الوقت لن يكون في صالحنا نتيجة تواجد محمود الخطيب رئيس الأهلي في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، ورغم موافقة جميع الأطراف، تم غلق باب القيد قبل تسجيل ربيعة، مع تسجيل فقط جزء من البيانات ولم نستطيع استكمالها.


وعن أسباب رحيل سيف الدين الجزيري للزمالك، في الميركاتو الشتوي الماضي، أوضح: المهاجم كان يمتلك العديد من العروض محليا مثل بيراميدز وخارجيا القادسية الكويتي والكويت الكويتي، حددنا شروطنا للاستغناء عن المهاجم، أهمها الحصول على أكبر عادي مادي ممكن.


وأكمل: رغبة الجزيري هي التي حسمت انتقاله للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي، تم وضع بند في عقده مع الزمالك يسمح للمقاولون بالحصول على نسبة حالة بيع المهاجم خارجيا، سيتم تفعيل هذا البند في وقت لاحق.


وواصل المشرف العام على فريق الكرة: قواعد لعبة كرة القدم امتلاك عناصر مميزة يمكن بيعها لاستكمال نفقات الفريق، وما يتحصل عليه كل نادي من الشركة الراعية ١٠ ملايين جنية فقط".


وشدد: النفقات تصل إلى ٨٠ مليون جنيه، وبيع أحد اللاعب المميزين جزء من الاستثمار الرياضي.


وأتم تصريحاته قائلا: عندما تعاقد المقاولون مع الجزيري، كان يحظى بمتابعة من قوية من جانبنا، حيث أظهر إمكانيات فنية هائلة، فهو لاعب مميز ويستحق، نمتلك البدلاء القادرين على تعويضه.