رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس يوضح موقفه من الرحيل عن المقاولون العرب

الكابتن

كشف عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، عن أسباب ترجع نتائجه الذئاب خلال الفترة الماضية، سواء على المستوى المحلى أو الإفريقي وتحديدا الخروج المبكر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


وقال النحاس في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: تعرضنا لظروف قاسية للغاية، أثناء فترة الإعداد منها الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث وصل حجم الإصابات إلى 14 حالة دفعة واحدة.


وشدد: الجهاز الفني للفريق أيضا لم يسلم من خطر الإصابة فقد ضرب الفيروس 7 أفراد، وهو ما جعل الفريق يظهر بصورة مختلفة تماما عما ظهر عليها خلال المواسم الماضية.


وواصل مدرب الذئاب: المركز الحالي لا يليق بالإمكانيات المالية والفنية الهائلة التي توفرها الإدارة لنا، لذلك نعدهم بالعمل على الخروج من النفق المظلوم سريعا، وإعادة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي.أضاف:"


وأكمل: أعلم جيدا صعوبة المنافسة هذا الموسم، لذلك مطلوب من اللاعبين التواجد في مركز يليق باسم المقاولون العرب وهذا هو الهدف، في ظل التدعيمات القوية للفرق الصاعدة للدوري.


وعن إمكانية الرحيل عن الذئاب، أوضح: لا توجد أي نية مطلقا للرحيل، هناك ثقة كبيرة من قبل مجلس الإدارة في الجهاز الفنى، وأنا متمسك بالاستمرار مع الفريق حتى آخر مباراة له بالدوري.


وأردف: ما زالت هناك 17 مباراة أي دور تاني بالكامل لم يلعب حتى الآن، وقادرون على إعادة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، أتمنى أن تبتعد الإصابات عن الفريق ويعود كاملا دون أي نقص.


وانتقل النحاس للحديث عن الأزمة المثارة حالية بشأن توقف المسحات الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، قائلا: منذ بداية الجائحة، كان هناك إجراء من قبل اللجنة السابقة المؤقتة للجبلاية بضرورة عمل المسحات قبل خوض أي مباراة سواء في الدوري أو كأس مصر، لزيادة الأمان، نحن من أكثر العناصر التي تعرضت للإصابات عاالية نتيجة الاحتكاك الكثير، لكنه في النهاية هو شيء إداري.

وأتم تصريحاته: من الطبيعي أن يرحل أي لاعب ثم يأتي غيره، كرة القدم لن تتوقف على أحد، وعندما تولى المهمة كان الفريق في المركز الأخير واستطاع أن يقفز للمركز الخامس والسنة التالية حجز مكانا له في المركز الرابع وشارك في الكونفيدرالية بعد غياب ١٥ عاما.