رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 5 ملايين جنيه تنعش خزينة الزمالك

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

طلبت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك دعما ماديا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل حل الأزمات التي يعاني منها النادي خلال الفترة الماضية.

وعلم "الكابتن" أن مسئولي الزمالك طالبوا من وزير الشباب والرياضة، دعما ماليا ٢٥٠ مليون جنيه، لحل أزمة مستحقات ومكافآت المباريات السابقة للاعبين الفريق الأول لكرة القدم، ولكل الألعاب الجماعية في النادي، ومرتبات الموظفين في النادي، وتجديد عقود اللاعبين التي اقتربت علي الانتهاء.

 كما علم "الكابتن" أن وزير الشباب والرياضة، منح الزمالك دعما ماديا بقيمة 5 ملايين جنيه، خلال الساعات الماضية، ويأتي الدعم في إطار حرص الوزارة على استقرار الأوضاع داخل نادي الزمالك، سواء من الناحية المالية أو الإدارية، وبغرض دعم تكثيف الأنشطة المختلفة.

وشهدت الأيام الماضية تمرد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، ورفضهم نزول التدريبات لحين صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، ونجح اللواء عماد في احتواء الأزمة التي تفجرت منذ مران الفريق قبل مواجهة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشرة من الدوري، وإصرار اللاعبين علي الحصول علي مستحقاتهم المتأخرة.

ويبحث مجلس الزمالك، طرقا جديدة لدعم موارد النادي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة أن النادي في أزمة مالية طاحنة والخمسة ملايين دعم الوزير  لا تكفي شيئا.

يذكر أن الوزير دعم الأهلي بمبلغ 5 ملايين جنية في نفس الوقت أيضا.