رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

تعديلات فى ملاعب أندية القسم الثانى.. والمزين سعيد يدعم إدارة السويس

الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:44 ص
أيمن المزين
أيمن المزين
أحمد القصاص
طباعة

 قررت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل إجراء بعض التعديلات على ملاعب بعض الأندية اعتبارا من بداية الدور الثاني حيث قررت إقامة مباريات نادي سبورتنج السكندري على ملعبه بدلا من ملعب أفريكانو وإقامة مباريات نادي منتخب السويس على ملعب الجيش بدلا من استاد السويس الجديد وإقامة مباريات بيلا على ملعب سخا بدلا من كفرالشيخ ونقل مباريات نادي الحمام أمام فريقى الجزيرة مطروح والرجاء إلى مركز شباب برج العرب كما تقرر إقامة المباريات اعتبارا من الثالثة عصرا.

من جانبه أشاد أيمن المزين المدير الفني لفريق منتخب السويس بسرعة استجابة لجنة مسابقات وموافقتها على نقل مباريات الفريق إلى ملعب الجيش الذي أصبح من الملاعب الجاهزة لاستقبال المباريات المحلية والدولية حيث تم تجهيزه بشكل رائع ومشرف بالإضافه إلى تفاؤله باللعب عليه.

وقال المزين إن اختيار سمير سعد مدربا عام معه هو إضافة كبيرة للجهاز الفني حيث يمتلك كل مواصفات المدرب الناجح وسبق وعمل معه فى ناديى الأسيوطي والشرقية وصعدا بالفريقين لدوري الأضواء والشهرة.

وأشاد المزين بدور مجلس الإدارة برئاسة ميدو هلال فى توفير الدعم المادي والمعنوي للفريق لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز فى ظل منافسة شرسة بالمجموعة الثانية التي تتسم مبارياتها بالقوة والإثارة.

ads
ads