رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

٣ تحديات لمصطفى محمد بعد تألقه مع جالاتا سراي

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:32 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
إسماعيل مطر
طباعة
يستعد مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي لمواجهة أنقرة جوجو، غدًا الأربعاء، في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري التركي.

مصطفى محمد الذي قدم أوراق اعتماده كأفضل صفقة في فترة الانتقالات الشتوية في تركيا، وربما في القارة الأوروبية حتى الآن، يسعى لمواصلة تألقه وتسجيل هدفه السابع مع جالاتا سراي، والسادس له في بطولة الدوري.

هذا هو الهدف القريب لمصطفى محمد في مباراة الغد، ولكن ماذا عن أهدافه طويلة المدى هذا الموسم؟

- مصطفى محمد يأمل في الأساس الأول لقيادة فريقه للتتويج ببطولة الدوري التركي، والذي فشلوا في الفوز بها الموسم الماضي، وإن حقق فريقه بطولة الدوري سيكون "الأناكوندا" بمثابة المنقذ والبطل، فالفريق صعد على صدارة جدول الترتيب فقط بعد مجئيه، وإن توج بها الفريق، فمصطفى سيكون هو السبب الأول لذلك.

- تحقيق لقب الدوري سيقود فريقه لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو هدف مشترك لللاعب والنادي، الأخير يسعى للتواجد مجددًا بعد الفشل في التأهل لتلك المسابقة الموسم الماضي، أما مصطفى محمد فيسعى للمشاركة في البطولة الأقوى على صعيد الأندية، وهو الأمر الذي سيجعل كل الأعين مصوبة نحوه، هو الأمر الذي قد يقوده للتواجد مع أقوى الفرق الأوروبية في المستقبل.

- مصطفى محمد يسعى أيضًا لمواصلة التألق من أجل استقدام الفرق للتهافت عليه، اللاعب مازال على ذمة نادي الزمالك، جالاتا سراي يرغب في التعاقد معه بشكل دائم، ولكن استمرار تألق مصطفى سيجلب بلا شك العروض من مختلف الأندية الأوروبية، وبالفعل بدأ الحديث عن وجود اهتمام من نادي كريستال بالاس الإنجليزي. 


ads
ads