رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصدر: سياسة اللجنة الخماسية وراء الأزمة المالية في الجبلاية

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الرئيسى وراء إصرار اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد، على عدم تحمل تكاليف مسحات كورونا وترك الأمر برمته للأندية.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن الأزمة المالية التى يعانى منها اتحاد الكرة حاليا، هى السبب الرئيسى وراء ذلك خاصة في ظل كثرة الديون التى يعانى منها اتحاد الكرة لأكثر من جهة بسبب السياسة غير الحكيمة التي اعتمدت عليها اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني .

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة مطالب بسداد ما يقرب من ٤٥ مليون جنيه لصالح الجهات المسئولة عن عمل مسحات كورونا للاعبي الأندية والمنتخبات منذ بدء هذا البروتوكول، إضافة إلى ٣٧ مليون جنيه لصالح الضرائب هى عبارة عن القيمة المضافة على كافة عقود اللاعبين والمدربين داخل اتحاد الكرة منذ شهر سبتمبر ٢٠١٦ وحتى الآن، وأخيرا بعض المتأخرات الخاصة بالشركة المسئولة عن تنفيذ الإنشاءات الخاصة بمشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر .

وأوضح المصدر أن السياسة التى اتبعها أعضاء اللجنة الخماسية السابقة، كانت سببا رئيسيا فى تراكم هذه الديون على الجبلاية مما تسبب فى حدوث الأزمة المالية خلال الفترة الحالية، خاصة فى ظل عدم تحمل الشركة الراعية أي مبالغ إضافية عن العقد، وإن كانت هناك متأخرات مالية لصالح الجبلاية لدى الشركة الراعية.