رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأقدام مطاريد الزمالك.. سموحة يتعادل مع الجونة 2/2

عمر السعيد
عمر السعيد

واصل فريق سموحة مسلسل التعادلات، محققا تعادلا إيجابيا مع نظيره الجونة، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، بالدورة.

افتتح التسجيل مصطفى فتحي، جناح سموحة، في الدقيقة الـ11 من تصويبة قوية، سكنت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الجونة.

ومع الدقيقة الـ33 وبعد هجوم مكثف، يدرك عمر السعيد مهاجم الجونة التعادل للفريق الساحلي من ضربة جزاء، احتسبها الحكم محمد سلامة ميدو، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو نتيجة لمسة الكرة يد أحد لاعبي سموحة داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد يحرز أطهر الطاهر، ثاني أهداف سموحة، من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ41، إلا أن الحارس أحمد عادل نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية.

ومع الدقيقة الـ54 يلجأ الحكم محمد سلامة ميدو مجددا، إلى تقنية الفيديو، معلنا احتساب ضربة جزاء أخرى للجونة، يدرك منها عمر السعيد ثاني أهداف فريقه والشخصية الثانية له.

وفي الدقيقة الـ78 تسديدة قوية عن طريق أطهر الطاهر، لاعب سموحة، داخل منطقة جزاء الجونة، تصدى لها الحارس أحمد عادل عبد المنعم بثبات وأبعد الخطورة عن مرماه. 

وعادت تقنية الفيديو لتكون كلمة السر فى نتيجة المباراة، ليحتسب الحكم محمد سلامة ميدو ضربة جزاء لسموحة، يدرك منها مصطفى فتحي التعادل للفريق السكندري، في الدقيقة الـ90 +1.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الجونة 21 نقطة، وضعته في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، أما سموحة فيكون لديه 19 نقطة يحل بها تاسعا، مواصلا ضرب الرقم القياسي في التعادلات ويحقق التعادل العاشر له هذا الموسم، ويجعل مصير أحمد سامي مديره الفني على كف عفريت.

وتجدر الإشارة إلى الأهداف الأربعة التي شهدتها المباراة جاءت جميعها من لاعبين سابقين في الزمالك، وهما مصطفى فتحي وعمر السعيد، اللذين جاءا إلى سموحة والجونة على الترتيب، في الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة قادمين من القلعة البيضاء، حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وتمكن كل من الثنائي من تسجيل خمسة أهداف مع فريقهما حتى الآن، منها هدفا اليوم، لكل  منهما.