رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

السويس يعود للانتصارات ويهزم القناة.. وبورتو يفشل في الوصول لقمة المجموعة الثانية

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 04:57 م
مباراة القناة ومنتخب
مباراة القناة ومنتخب السويس
أشرف اسماعيل
طباعة

فشل فريق بورتو السويس في استعادة قمة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد هزيمته بملعبه أمام المريخ البورسعيدي بهدف في ختام الأسبوع الخامس عشر والأخير في الدور الأول.

سجل أندرسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 ليرتفع رصيد المريخ الى 22 نقطة ويتقدم للمركز الخامس ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 26 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الداخلية المتصدر .

وعاد فريق منتخب السويس بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على القناة بملعبه بهدف سجله محمد كريسبو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليرتقغ رصيد السويس إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز السادس ويتوقف رصيد القناة عند 19 نقطة.

الفوز هو الأول لمنتخب السويس مع مدربه أيمن المزين، الذي تولي المسؤولية خلفا لأشرف خضر وجاء في الوقت المناسب ليعيد الفريق لدائرة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

 

وواصل الفريق النجوم انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي مع مدربه أحمد العجوز وهزم بتروجت بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد النجوم إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد بتروجت عند 16 نقطة.. تقدم النجوم بهدفين سجلهما أحمد عبد الرسول مدافع بتروجت في مرمي فريقه ومحمد حسن "ميدو " وفي الدقيقة 84 نجح إسلام هشام في تسجيل هدف بتروجت الوحيد وبعدها أهدر كريم لالا ركلة جزاء وأطاح بآمال فريقه في إدراك التعادل.


ads
ads