رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تراجع النتائج.. ريال مدريد يخطط لاستمرار زيدان حتى 2022

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للإبقاء على خدمات النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وارتبط اسم زيدان بالرحيل عن صفوف ريال مدريد في شهر يونيو المقبل؛ بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، واحتمالية ضياع لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ABC" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تريد استمرار زيدان في منصبه كمدير فني للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، أيًا كانت النتيجة أو الوضع الذي سينتهي عليه الأمر، وذلك من أجل ضمان استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن زيدان هو الأجدر والأنسب بتدريب النادي خلال الفترة المقبلة، ويستحق الاستمرار لفترة إضافية لتنفيذ المشروع الذي بدأه مع الفريق.

 

وأفادت الشبكة، أن إدارة ريال مدريد تدرس توفير كل سُبل الدعم لتدعيم الفريق بالعناصر المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة زيدان، لضمان استمراره في منصبه.

 

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان يمتلك عقدًا مع ريال مدريد، سينتهي في يونيو 2022، ويبدو أن هذا الوضع هو الأقرب للتنفيذ.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره وجاره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة مدريد"، يوم الأحد المقبل 7 مارس، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، خلف كلًا من غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 58 نقطة.