رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الولاية الثانية- رسميًا.. حمادة صدقى مديرًا فنيًا للهلال السودانى

حمادة صدقي
حمادة صدقي

أعلن نادي الهلال السوداني، عن تعاقده رسميًا مع المدرب حمادة صدقي، من أجل تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ولم يكشف النادي في بيانه، عن التفاصيل المادية أو مدة العقد.



وكان صدقي، قد وصل مساء أمس الإثنين، إلى العاصمة الخرطوم، تمهيدًا لتولى مهمة تدريب الهلال، خلال الفترة المقبلة.

وسبق لحمادة صدقي، أن تولى تدريب الهلال السوداني، في الحادي عشر من ديسمبر عام 2019، قبل أن يرحل بعد شهر واحد من توليه المهمة، بسبب خلافات من الإدارة السابقة للنادي برئاسة أشرف الكاردينال.

ويأتي التعاقد مع حمادة صدقي، ليخلف الصربي زوران مانولوفيتش، الذي أعفى رسميًا من منصبه.

وكان الهلال السوداني، قد أعلن فجر اليوم الثلاثاء، عن إقالة مانولوفيتش، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال الهلال، في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": يُعلن نادي الهلال أن الصربي زوران مانولوفيتش لم يعد المدرب الفني للفريق، متمنين له التوفيق في مشواره المقبل.

وكان مانولوفيتش، قد تلقى انتقادات حادة من جانب جماهير الهلال، بسبب سوء أداء ونتائج الفريق، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فقدان خمس نقاط، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الهلال، قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالخسارة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل على ملعبه، أمام مازيمبي الكونغولي، دون أهداف.